حل مشكلة التقطيع في لعبة ببجي لجميع الهواتف بسهولة

نبدة عن لعبة ببجي موبايل

تعتبر لعبة ببجي موبايل واحدة من أقوى الألعاب التي غزت العالم حيث تتميز اللعبة بطابع الإثارة والتشويق وهو ما يجعل كل من جربها يحبها بل يعشقها وهناك من أدمن عليها وصار الهاتف لا يفارق يديه.

تدور أطوار اللعب في هذه اللعبة باجتماع ونزول 100 لاعب من مختلف الدول العالمية على مثن طائرة تقلهم فوق جزيرة ويختار كل لاعب منهم مكان النزول في هذه الخريطة لتبدأ المعركة والفائز هو من يتمكن في النهاية من هزم الجميع وهناك أيضا إمكانية اللعب مع أصدقائك والحديث معهم أتناء اللعب مما يجعل اللعبة اجتماعية كذلك وهذا ما جعل الكثير يرتبط بها ويوصي أصدقائه بتحميلها على هواتفهم.

مشاكل التقطيع في لعبة ببجي موبايل

طبعا يبقى مشكل التقطيع في لعبة ببجي موبايل حديث أغلب مستخدمي اللعبة ويعود سببه بالأساس إلى ضعف مميزات الهاتف الذي تلعب به حيث أن اللعبة قامت بتوفير النسخة الخفيفة لببجي موبايل PUBG LITE للقضاء على هذا المشكل إلى أن هذه النسخة لم ترق للكثيرون لانه لا يمكن اللعب مع اصدقائك الذين يملكون نسخة الكاملة ولا يوجد الكثير من الأشياء في هذه النسخة.

نحن في هذه التدوينة سنتحذث عن الهواتف التي تدعم النسخة الكاملة وتعاني من مشكل التقطيع حيث سنشارك معكم تطبيق ذو فعالية في حل المشكلة وستلاحظ ذلك بعد أول تجريب ستلاحظ فرق كبير في إشتغال اللعبة وبدون تقطيع.

تطبيق GFX TOOL لحل مشكل التقطيع في لعبة ببجي

يعد هذا التطبيق الذي حصل على عشرة ملايين تحميل على متجر جوجل بلاي حل فعال لحل مشكل التقطيع في لعبة ببجي حيث أنه كما أشرنا مسبقا المشكل في تقطيع اللعبة راجع لضعف مميزات الهاتف وهذا التطبيق سيعطيك إمكانية التعديل على خصائص اللعبة وتقليلها لاقصى الحدود لتتماشى مع سرعة المعالج في هاتفك وتشتغل معك اللعبة بشكل جيد ربما ستعاني من نزول جودة اللعب .

بعد تحميلك للتطبيق من متجر جوجل بلاي من هنا قم بالولوج إليه واختر خصائص اللعب الجديدة لتشغيل اللعبة وافتح اللعبة من داخله مباشرة لتطبيق الخصائص الجديدة عليها وجرب لعب لعبة وستلاحظ تحسن كبير في اللعبة إنشاء الله.

حل مشكل التقطيع في ببجي موبايل بدون تطبيقات

يمكنك انت أيضا وبدون تدخل من أي تطبيق أن تحل مشكلة التقطيع في لعبة ببجي فكما قلنا المشكل أن اللعبة تطلب حجم رام ومعالج قوي ويتم تثبيتها على هاتفك بمميزات عالية أنت ستتوجه الى اللعبة بعد فتحها وتضغط على الإعدادات ستجد بها خصائص وجودة اللعب مثل الجرافيك وجودة الرسومات ما عليك هنا سوى التقليل منها وهذا ما يقوم به تطبيق GFX TOOL حيث فقط يسهل لك العملية أنت تختار وهو يطبق على الإعدادات داخل اللعبة.

في النهاية تبقى هذه بعض الحلول الجيدة لكنها ستأثر على تحربة اللعب إذا كنت تود أن تحصل على جودة لاعب جيدة والتخلص نهائيا من هذه المشكلة التي جعلت الكثير يبتعد عن لعبة ببجي فعليك بشراء هاتف بخصائص تلبي متطلبات اللعبة.

Be the first to comment

Leave a Reply

Your email address will not be published.


*