طريقة رفع باند 10 سنوات في لعبة ببجي موبايل

نبدة عن لعبة ببجي موبايل

تعتبر لعبة ببجي موبايل واحدة من الألعاب التي إنتشرت بسرعة البرق في العالم وخصوصا العالم العربي حيث تتميز بطابع التشويق والإثارة واللعب الجماعي كل هذه المميزات جعلت منها تلك اللعبة التي أصبحت حديث الجميع وليس فقط من يلعبها.

وتدور أطوار اللعب في ببجي موبايل من خلال نزول عدد محدد من اللاعبين في جزيرة على مثن طائرة يختار كل لاعب مكان النزول الذي يناسبه وبالتالي تبدأ المعركة المثيرة وفي النهاية يفوز فريق واحد أو شخص واحد اذا كان يلعب فردي. لكن أتناء اللعب ولكي لا يهرب اللعبون من بعضهم البعض يأتي ما يسمى بالزون وهي منطقة تحيط بالجزيرة وتتقلص حسب عدد اللاعبين المتواجدون وكل لاعب يخرج منها يتعرض لنقصان طاقته حتى الموت وترتفع درجة النقصان حسب نسبة التقلص.

العقوبات التي تسلطها لعبة ببجي موبايل عن المخالفون لسياساتها

يعاني الكثير من مستخدمي لعبة ببجي من الحصول على باند ويكون إما لفترة قصيرة أو طويلة وتتمثل هذه الأخير في عشر سنوات باند وهو ما يعتبر شيء قاسي على اللاعبيين فهناك من يتخلى نهائيا عن لعب اللعبة مجددا.

ولكن إذا ما سئلنا كل من تعرض لعقوبات الحظر في ببجي موبايل فسيقول لك أنه خالف سياسات اللعبة من خلال التعديل على البيانات الخاصة بها من خلال تطبيقات لهذا الغرض من أجل كشف أماكن الأعداء أو التحكم في ارتداد السلاح وغيرها من التعديلات.

حيث انه مباشره بعدما يكتشف نظام محاربة الغش في ببجي مثل هذه الأفعال يقوم بشكل اوتوماتيكي بتطبيق حظر غالبا ما يكون لمدة 10 سنوات لصاحب الحساب الذي تم تشغيل من خلاله هذه العملية.

وطبعا قامت شركة ببجي موبايل بعدما تعرضت لإنتقادات لاذغة حول كثرة الهاكرز بها قامت بتطوير نظام محاربة غش متطور وصارت لا ترحم كل من يقوم باستعمال تطبيقات لهذا الغرض.

طريقة فك باند عشر سنوات في لعبة ببجي موبايل

لأسف الشديد وجدنا العديد من الشروحات في يوتيوب والتي لا تضيف شيئا مفيد سوى الكذب على الناس حيث أنه لا توجد أي طريقة لفك الباند أو الحظر فالشركة بنفسها تخبرك أنه لا يمكن فك الحظر فقط تعطيك إمكانية معرفة تفاصيل الحظر أما إذا تواصلت مع الدعم فلن يضيفو لك شيء يجيبونك بنفس الرسالة وهي انك انتهكت السياسة ولا يمكنهم فك الحظر على حسابك حتى انتهاء المدة المحددة.

لذلك اردنا فقط من خلال هذه التدوينة ان نضعك امام الامر الواقع حتى لا تبقى تتبع الخرافات وتضيع وقتك فقط وربما تستخدم طرق تأدي إلى تدمير هاتفك فقط.

طريقة التخلص من التقطيع في لعبة ببجي بسهولة وبدون تطبيقات

في النهاية يبقى أمر حظر الحساب لمدة عشر سنوات بمتابثة الخيبة الكبيرة خصوصا لمحبي اللعبة والقدماء منهم الذين يملكون حسابات قديمة ومشحونة بالشدات وننصح كل من يفكر في استخدام برامج وتطبيقات للتعديل على اللعبة ان يتراجعو عن ذلك لانه عاجلا ام اجلا ستسقط في فخ الحظر وكما يقول المثل الوقاية خير من العلاج.

Be the first to comment

Leave a Reply

Your email address will not be published.


*